موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

وفاة سيده و5 مصابين في حادث تصادم قطار بتريلا في بركه السبع

ارتفع عدد المصابين فى حادث قطار إلى 5 مصابين بينهم سائق القطار ومعاونه، وحالة وفاة واحدة لسيدة مجهولة

تم نقل جميع المصابين الى المستشفى لتلقى العلاج تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

اكد مدير مستشفى بركة السبع ان هناك حالة وفاة في الحادث لسيدة مجهولة الهوية، والمصابون هم: بثينة محمد عبد الله، 80 سنة، من القاهرة مصابه بسحجات وكدمات، ومنى محمد إبراهيم، 52 سنة من القاهرة مصابة بسحجات وكدمات، وعبد العزيز قطب عبد العزيز، 36 سنة من القناطر ، مساعد القطار، مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيمن وسحجات وكدمات، سعيد محمود عبد الرحيم 48 سنة من القاهرة سائق القطار، وسماح عبد العزيز السيد 50 سنة من القاهرة، مصابة بكدمة بالقدم اليسرى.
كان قطار قد اصطدم بسيارة نقل في نطاق مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، قبل قليل من مساء اليوم، الأربعاء، وانتقلت الأجهزة المعنية لمحل الواقعة، تم تحريرمحضر واُخطرت النيابة

تلقى اللواء مدير امن المنوفية إخطارًا بوقوع حادث تصادم قطار بسيارة «تريلا» ووجود شخص متوفى و2 آخرين مصابين، وكشفت المعاينة المبدئية انحراف سيارة نقل إلى قضبان السكك الحديدية ما تسبب في اصطدام قطار بها، بعد محطة «طوخ طنبشا» التابعة لمركز بركة السبع.

وتبين أن القطار رقم 1936 القادم من الإسكندرية للقاهرة صدم سيارة نقل؛ ما أدى إلى سقوط الجرار رقم 3204 من على القضبان وتوقف حركة القطارات اتجاه القاهرة الإسكندرية، وجار الدفع بسيارة الأعطال، واتخاذ الإجراءات القانونية والفنية اللازمة لإعادة رفعه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد