موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

اقتصادية حماة الوطن: لقاءات الرئيس السيسي الرسمية بالعلمين تدعم السياحة و الاقتصاد المصري

 

قال المهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن أن العلاقات الخارجية التي أسست لها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي دعمت ركائز الاقتصاد المصري بشكل كبير خلال الفترة الماضية .

 

 

وأضاف المهندس أحمد تيسير أن ملف السياحة يعد من الملفات الاقتصادية الهامة ضمن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة الجديدة بجانب ملف الصناعة.

 

 

مؤكدا على ان استقبال الرئيس السيسي بزعماء ورؤساء دول العالم في مدينة العلمين الجديدة مثل الرئيس التشادي و رئيس دولة الامارات الشقيقة يشكل عنصرا مهما في الترويج للسياحة المصرية خاصة في مدينة العلمين الجديدة وتسليط وسائل الاعلام المحلية والدولية على هذه اللقاءات يروج للسياحة في هذه المدينة الرائعة .

 

 

وأشار إلى ان أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن تعكف حاليا على إعداد ورقة عمل مهمة عن رؤيتها للنهوض بالاقتصاد المصري و الاولويات التي يجب التركيز عليها و وضع خطوات جادة لدعم الاقتصاد المصري و كيفية جذب استثمارات جديدة وتعميق الصناعة المحلية وذلك من خلال خبراء اقتصاد لهم باع طويل بهذا الملف .

 

 

وأوضح أن من اهم الاولويات في الوقت الحالي هو بحث كيفية عقد شراكات اقتصادية مع كيانات اقتصادية بدول القارة الافريقية و تعميق التصنيع المحلي اعتمادا على تكامل صناعي بتوفير الخامات التي تذخر بها دول افريقيا و الامكانيات التصنيعية الهائلة في مصر و خبرات العنصر البشري المصري المتطورة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد