موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إخلاء سبيل البلوجر روكي أحمد من قسم التجمع..بعد دفع الكفالة

دفعت البلوجر روكي أحمد، في قسم شرطة التجمع الأول، كفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، والتي كانت قد قررتها المحكمة أمس في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، وذلك تمهيدا لخروجها.

وذكر الدكتور هاني سامح المحامي ان روكي احمد تم اخلاء سبيلها من المحكمة بعد مرافعته واثبات عدم خروجها عن القيم المصرية وماهو مذاهد على شاشات ماسبيرو وبالفن المصري ومهرجانات العلمين والجونة مع كونها عارضة ازياء

و قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل البلوجر “روكي أحمد” بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه في اتهامها بتسهيل ممارسة الدعارة في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة.

كانت واجهت نيابة التجمع الجزئية برئاسة وكيل النائب العام، نور أيمن، البلوجر روكي أحمد، بفيديو مثير وهي ترتدي المايوه داخل الحمام وبصحبتها صديقتها تلتقط لها صورا وفيديوهات مثيرة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أقوال البلوجر روكي أحمد، والتي أكدت خلالها، أنها تقوم بنشر الفيديوهات بغرض التسلية وليس للربح.

وأضافت المتهمة، أن حسابها على فيسبوك غير مفعل للأرباح، وأنها منذ أن أنشأت الحساب لم تتلقى أي مبالغ مالية جراء تلك الفيديوهات التي يتم بثها.

وقالت البلوجر، أمام جهات التحقيق، “أنا معملتش حاجة حرام، ومش بعمل كده عشان الفلوس أنا أصلا مش مفعله موضوع الأرباح على فيسبوك”، مؤكده أنها لم تتلقى سوى 2000 جنيه عبر منصة “التيك توك”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد