موقع مصر الإخباري
فن

فنانه شهيره تنجو من الموت مع ابنتها بعد تعرضهما لحادث سير

كشفت الفنانة ياسمين كساب بطلة مسلسل ذهاب وعودة، عن نجاتها وابنتها من حادث سير مروع ادي الي تهسم سيارتها

وطمأنت ياسمين جمهورها على حالتها الصحية بعد الحادث، عبر حسابها على «إنستجرام»، نشرت فيه صورًا لسيارتها والإصابة التي تعرضت لها.
وأظهرت الصور إصابة ياسمين كساب في ذراعها الذي غطته بشاش الكسور، لتعلق: «اللهم اكفنا شر الحوادث، وفواجع الأقدار، ولا ترينا في أهلنا وأحبابنا مكروها، قدر الله وما شاء فعل، النهارده عملت حادث أنا وبنتي، والحمد لله ربنا كتب لنا عمر جديد، سيدرا تعبانة ممكن تدعوا لها؟».

تفاعل الجمهور مع منشور ياسمين كساب وجاء من بين التعليقات: «أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي شفاء لا يغادر سقما، وسيدرا ربنا يتم شفاها على خير، اللهم بحق سورة البقرة وآل عمران اشفي ياسمين كساب وبنتها سيدرا شفاء لا يغادر سقما، ربنا يحفظك»، و«ألف ألف سلامة عليكي وعلى سيدرا وربنا يقومك بالسلامة إن شاء الله»، و«حمدلله علي سلامتكم قدر الله وما شاء فعل، ربنا يطمنك على سيدرا وتكون بخير دائما».

يذكر أن الفنانة ياسمين كساب شاركت في عدد من الأعمال الفنية، منها: مسلسل ذهاب وعودة، مسلسل ليالينا، ستوديو المشاهير، الأسطورة، رأس الغول، استيفا، مسلسل ليلى العاملة، الصندوق الأسود.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد