موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

وصول أصدقاء عصام صاصا للمحاكمة لحضور الجلسة

وصل منذ قليل، أصدقاء مطرب المهرجانات عصام صاصا، المتهم بدهس شخص على طريق المنيب والتسبب في وفاته، والقيادة تحت تأثير مخدر، وتعاطي 4 أنواع من المخدرات، لمؤازرة صديقهم في ثاني جلسات محاكمته، وفي الظهور الأول له محبوسًا.
وكانت قد قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة القتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة.

وشرح مطرب المهرجانات كيفية وقوع الحادث، قائلًا: “اللي حصل إني كنت راجع من الشغل وأمام بنزینة (توتال) اتجاه الطريق السياحي قبل المريوطية، فوجئت بشخص يعبر الطريق الدائري فجأة، وحاولت تفاديه لكن ماعرفتش”، مشيرًا إلى أنه كان يسير على سرعة 70 كيلو/ الساعة.

وألقت الأجهزة الأمنية في دولة الإمارات بالتنسيق مع الإنتربول المصري، القبض على عصام صاصا، والمُدرج على قوائم الترقب والوصول لإدانته في تعاطي المواد المخدرة في قضية الدهس، وقررت النيابة العامة، إحالة عصام صاصا للمحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص عن طريق الخطأ، خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

وذكر أمر الاحالة أن عصام صاصا تسبب خطأ في موت المجني عليه أحمد مفتاح أحمد محروس، وكان ذلك ناشئا عن إهماله وعدم احترازه وعدم مراعاته القوانين واللوائح بأن قاد سيارته بحالة تعرض المشاة بالطريق للخطر قاد المركبة المبينة بالتحقيقات بالطريق العام تحت تأثير المواد المخدرة المبينة بالاتهامات السابقة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد