موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر: منتدى الشباب وحقوق الإنسان خطوة محورية لتحقيق الاستراتيجية الوطنية

 

 

أشاد إسلام تمراز، رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، بمنتدى الشباب وحقوق الإنسان، برعاية المجلس القومي لحقوق الإنسان وبالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

 

 

وقال تمراز، في تصريحات صحفية له، أن هذا المنتدى يأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز حقوق الإنسان.

 

 

وأوضح رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، أن هذا المنتدى بمثابة خطوة محورية نحو تحقيق الأهداف الواردة في الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، التي تتبناها مصر منذ إطلاقها.

 

وأكد إسلام تمراز، أن هذا المنتدى يمثل فرصة حقيقية للشباب المصري للتعبير عن رؤاهم وأفكارهم حول حقوق الإنسان والمساهمة في بناء مستقبل أفضل لوطننا.

 

وأعرب رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، عن فخره واعتزازه بهذه المبادرة التي تأتي في وقت يسعى فيه المجتمع المصري نحو تعزيز مبادئ الحرية والكرامة الإنسانية.

 

 

ولفت إسلام تمراز، إلى أهمية التعاون مع الاتحاد الأوروبي في هذا المجال، مشيراً إلى أن الشراكة الدولية تسهم في نقل الخبرات والمعرفة وتعزز من قدرة مصر على تطبيق المعايير الدولية لحقوق الإنسان بما يتماشى مع خصوصيات المجتمع المصري.

 

 

واختتم رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، تصريحاته قائلا:” دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لحقوق الإنسان يعكس التزام الدولة الكامل بتحقيق تقدم حقيقي في هذا المجال، ونحن في مجلس النواب نعمل على متابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وضمان توفير البيئة المناسبة لتمكين الشباب من المشاركة الفعالة في كافة مناحي الحياة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد