موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

النصر يهزم التعاون2-0 ويضرب موعد مع الهلال في نهائي كاس السوبر السعودي

ضرب النصر موعدا مع الهلال في نهائي كاس السوبر السعودي بعد الفوز علي التعاون 2 -0 في المباراه التي اقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بابها
سجل هدفي النصر ايمن يحي في الدقيقه8 واضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقه56 من عمر المباراه
بدأ النصر المباراة مندفعا نحو الهجوم، وترجم تفوقه بهذف مبكرة عند الدقيقة الثامنة، وذلك بعدما انطلق ساديو ماني في الجهة اليسرى ومرر الكرة لكريستيانو الذي هيئها بدوره لأيمن يحيى الذي اسكنها في الشباك.

وانتظر التعاون حتى الدقيقة 19، ليهدد مرمى النصر، وذلك بفضل تسديدة قوية من فهد الجميعة، إلا أن الحارس بينتو نجح في إبعادها.

وتواصل بعد ذلك تألق الحارس البرازيلي الذي تصدى لقذيقة قوية أطلقها بيدرو من خارج منطقة الجزاء، ليحافظ على تقدم فريقه، وبعد ذلك كاد موسى بارو أن يعادل النتيجة للتعاون في الدقيقة 38 إلا أن القائم الأيمن رد الكرة.

وعاد النصر بعد ذلك لأجواء المباراة وهدد مرمى التعاون في أكثر من مناسبة خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وكان أخطرها تسديدة ماني من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس مايسلون.

وفي الشوط الثاني واصل النصر تهديد مرمى التعاون، وأهدر كريستيانو فرصة محققة لمضاعفة النتيجة لفريقه عند الدقيقة 48 عندما انفرد واجه مايسلون وسدد الكرة في احضانه.

وعند الدقيقة 57 توغل سلطان الغنام في الجهة اليمنى لدفاع التعاون، وأرسل عرضية لزميله كريستيانو رونالدو، الذي نجح في إضافة الهدف الثاني للنصر.

وواصل السنغالي ساديو ماني، إهدار الفرص المحققة للنصر عندما انفرد بالحارس مايلسون في الدقيقة 74، وسدد الكرة باتجاه الحارس البرازيلي.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب النصر بروزوفيتش بسبب تدخله العنيف على لاعب التعاون، ليغيب بذلك عن النهائي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد