موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

انبي يكسر سلسله فوز الاهلي المتتالي بالتعادل1-1 وبيرميدز يهزم الداخليه 1-0

نجح فريق انبي في وقف سلسله انتصارات الاهلي بالتعادل الايجابي 1-1 وفاز بيرميدز علي الداخليه بهدف في الدوري الممتاز

الاهلي وانبي
تقدم أحمد نادر حواش بهدف لإنبي في الدقيقة 21 من الشوط الأول من كرة عرضية أرسلها محمد شريف حتحوت قابلها أحمد نادر حواش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الأهلي.
ضاعف الأهلي من ضغطه من أجل إدراك التعادل ومجح بالفعل في تسجيل هدف عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 41 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.
ولم تمضي سوى دقائق معدودة حتى أدرك الأهلي التعادل عن طريق محمود كهربا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول من خطأ لاعبي إنبي في إبعاد الكرة لتصل الكرة إلى محمود كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها وتسكن الشباك معلنة عن هدف التعادل، لتنتصف المباراة بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني واصل الأهلي ضغطه بحثا عن هدف الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة وتعددت هجمات المارد الأحمر على مرمى الفريق البترولي، لكنه الأهلي فشل في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي، وتتوقف سلسلة الفوز المتتالي للشياطين الحمر عند 21 مباراة.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي المتوج بلقب الدوري بالفعل إلى 85 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد إنبي للنقطة 44 في المركز التاسع.
بيرميدز والداخليه :
ويدين الفريق السماوي بالفضل لمهاجمه مروان حمدي في تحقيق الانتصار أمام الداخلية، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة، رفع فريق بيراميدز رصيده للنقطة 79 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر والذي ضمن تتويجه باللقب.

فيما تأكد هبوط فريق الداخلية لدوري المحترفين في الموسم القادم، إلى جانب فريقي المقاولون العرب وبلدية المحلة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد