موقع مصر الإخباري
أخبار

مجلس الشباب المصري ويؤكد التزامه بدعم المبادرات الإنسانية

عبر مجلس الشباب المصري برئاسة الدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس الأمناء وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، عن تقديره الكبير لكل من يساهم في تحسين حياة الآخرين، سواء كانوا عاملين أو متطوعين في مجال العمل الإنساني في مصر وحول العالم .
جاء ذلك في بيان بناسبة الاحتفال باليوم العالمي للعمل الإنساني،
وأكد ممدوح إلى أهمية هذا اليوم كفرصة للتعبير عن الامتنان والتقدير لأولئك الذين يقدمون التضحيات الكبيرة لمساعدة الفئات الأكثر ضعفًا في مناطق الصراع، الكوارث الطبيعية، أو الأزمات الإنسانية .
يشيد مجلس الشباب بالجهود المشتركة التي تبذلها المنظمات الإنسانية، والأفراد لتخفيف معاناة المحتاجين، ويؤكد على دور العمل الإنساني في تعزيز التضامن العالمي وبث الأمل في نفوس المحتاجين.
يشدد الدكتور ممدوح على أهمية الاستمرار في دعم هذه الجهود النبيلة، مع التزام مجلس الشباب بمواصلة المبادرات والبرامج التي تساهم في تحسين جودة الحياة للجميع مع الجهات المعنية .
وفي هذا اليوم، يستذكر مجلس الشباب المصري أيضًا أولئك الذين ضحوا بحياتهم في سبيل خدمة الآخرين في أماكن النزاعات والكوارث،
مجددًا تعهده بدعم كل ما من شأنه أن يعزز العمل الإنساني ويدعو الجميع إلى المشاركة في بناء مستقبل أفضل وأكثر إنسانية.
من الجدير بالذكرأن يوم 19 آغسطس يوما عالميا للعمل الإنساني من كل عام، يركز اليوم العالمي للعمل الإنساني على موضوع ما، يتم من خلاله جمع الشركاء على نطاق النظام الإنساني للدفاع عن بقاء المتضررين من الأزمات ورفاهيتهم وكرامتهم، وللحفاظ على سلامة عمال الإغاثة وأمنهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد