موقع مصر الإخباري
فن

اعترافات “أديل” الصادمة مع أوبرا وينفري : خفت من “إنقاص وزني” وفشل زواجي دفعني نحو “الرشاقة”

 

كشفت المغنية البريطانية “أديل” العديد من الأسرار الصادمة عن حياتها الشخصية في لقائها مع الإعلامية أوبرا وينفري .

أوضحت أديل أثناء لقائها مع أوبرا وينفري في مقابلة بعنوان Adele One Night Only أنها لم تكن ترغب في فقدان وزنها ، وكانت تعاني من القلق بسبب هذه الخطوة إلا أن الدافع الرئيسي وراءها هو إنفصالها عن زوجها .

وتابعت : لم أنزعج على الإطلاق من رد فعل الجمهور بعدما شاهدوني نحيفة ، صحيح أنني كنت قلقة من الخطوة ولكن إنفصالي كان دافعًا لي كي أقدم على ذلك .

صورة

أديل اعترفت أيضًا بمعاناتها النفسية بعد انفصالها عن زوجها مشيرة إلى أنها كانت تعاني من نوبات قلق دفعتها للعلاج النفسي حيث قالت:”تعرضت لنوبات قلق بعد انهيار زواجي ، كنت محبطة للغاية خاصة وأنني كنت أحلم بتكوين أسرة كبيرة ، منذ صغري وأنا مهووسة بفكرة العائلة الكبيرة وإنجاب الكثير من الأطفال ، ولكن الطلاق حكم هذه الفكرة وشعرت بخيبة أمل كبيرة”.

صورة

رغم كل ذلك لم تخف أديل تفاصيل علاقتها الحالية بطليقها ، موضحة أنهما مازالا صديقان ، ولم يؤدي الطلاق إلى إنهيار علاقتهما بشكل كامل، حيث قالت : هذه الصداقة بيننا تثير دهشة أصدقائي ، الجميع تعجبوا من اعترافي لهم أنني لم أكن سعيدة في زواجي، وزاد التعجب مع إصراري على الإحتفاظ بصداقتي أنا وطليقي” .

صورة

صورة

وكشفت أديل عن معاناتها كي تفسر إنفصالها هي وزوجها لإبنهما حيث قالت : عانيت كثيرًا كي أشرح له الأمر ، ولكنه تفهم موقفي وموقف والده بعد فترة ، وأتمنى أن تكون الصورة واضحة بالنسبة له .

وتحدثت أديل أيضًا عن علاقتها بوالدها موضحة أنها تصالحت معه قبل وفاته وسامحته على ماحدث منه في طفولتها حيث كان أبا غير مسئول ومدمن للكحول ، ولكنها قررت أن تنهي كل هذه الخلافات قبل وفاته .

وتابعت قائلة : سامحته على ما مضى ، وكان من الجيد أن أقضي معه وقتا طويلا قبل وفاته ، لقد طوينا صفحة الماضي ، وأتمنى أن يكون في مكان أفضل الأن .

 

 

 

 

صورة

يذكر أن أديل فقدت الكثير من وزنها مما أثار دهشة وإعجاب الجمهور في مختلف أنحاء العالم

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد