موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

بدأت بمحمد رمضان وانتهت بمحمد فؤاد.. اغرب 5 مشاجرات واعتداءات للفنانين بـ2024

يرصد موقع مصر الاخباري أبرز حالات التشاجر والاعتداءات التي حدثت خلال الاونة الاخيرة وذلك بعد واقعة الفنان محمد فؤاد بعدما انتشر مقطع مصور له وهو يتشاجر مع طبيب داخل مستشفي عين شمس التخصصي فيما يلي:

مشاجرة الفنان محمد فؤاد

فتحت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة في بلاغ اتهام طبيب الفنان محمد فؤاد بالاعتداء عليه خلال عمله في مستشفى عين شمس التخصصي.
وتين أن الطبيب قال في تحقيقات النيابة أنه يدعى مصطفى أيمن، مدرس مساعد بقسم القلب بجامعة عين شمس، 28 سنة، ويقيم بمدينة نصر ، وأن الفنان محمد فؤاد حضر مع شقيقه فجر اليوم لتلقي العلاج وحدثت مشادة واعتدى عليه، وبناءً على ذلك توجه مع مدير المستشفى إلى قسم الشرطة وحررا المحضر رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إداري الوايلي.

شاب يتهم حميد الشاعري بالسب والقذف
تتمثل الواقعة، في نشر شاب يدعى محمد نادر، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد افتعال الفنان حميد الشاعري، أثناء تواجده داخل صالون الحلاقة الخاص به في مول بمنطقة التجمع الأول.

وقال إنه سبه وقذفه بأبشع الألفاظ، وألقى أموالًا في وجهه بعد انتهائه من قص شعره داخل الصالون.

كما قال إنه بصق عليه وهذه المرة ليست الأولى فقد أهانه عدة مرات سابقة، من بينها واحدة بسبب سقوط عصير عليه أثناء الحلاقة وأنه لم يحرر له محضر بالواقعة.

صفع  وتفاصيل مشاجرة محمد رمضان

تداول رواد موقع فيسبوك، مقطع فيديو جديد، لواقعة تبادل النجم محمد رمضان الصفع مع أحد الشباب، خلال تواجده في الساحل الشمالي.

النجم محمد رمضان الذي دخل قوائم تريند مواقع التواصل، مع انتشار مقطع الفيديو، ظهر في البداية أثناء محاولته الحصول على هاتف الشاب.

وتطور الأمر إلى مبادرة محمد رمضان بتوجيه صفعة للشاب، قبل أن يقوم الأخير برد الصفعة، وسط محاولات المتواجدين فض الاشتباك.

مشاجرة الفنان تامر ضيائي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأمن الإداري لمستشفى سرطان في التجمع أفاد بوفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة المستشفى بعد تعرضه لهبوط حاد وتشاجره مع فرد أمن المستشفى.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الفنان اصطحب زوجته لتلقي جرعة كيماوي في المستشفى وطلب الدخول إلا أن فرد الأمن رفض وأخبره بوجود مرور وقام بالتشاجر معه فصفعه الفنان على وجهه ورد له فرد الأمن الصفعة وتركه وغادر.

ثم أثناء خروج الفنان تامر ضيائي سقط على البوابة الخاصة بالمستشفى متوفيًا وتم اصطحاب الشهود وفرد الأمن للنيابة للاستماع لشهادتهم.

مشاجرة نجم الأهلي مع فرد أمن

وقعت مشادة كلامية بين إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، وأفراد أمن في أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، حيث سادت حالة من التوتر بين الطرفين بسبب خلافات شخصية.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد