موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

محافظ الجيزة يوضح تفاصيل  العثور علي تمساح بترعه الشبرامنتية بالبدرشين

 

توضح محافظة الجيزة بانه في ضوء ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي من وجود تمساح بـترعه الشبرامنتية بنطاق قرية أبو صير بمركز ومدينة البدرشين.
فقد كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بتشكيل لجنه من مركز ومدينة البدرشين والطب البيطري والري ومركز الشرطة حيث تم التحرك فــور الإبلاغ من الأهالي وتم البحث عن الحيوان الذي قد شــهـد بالترعه .
حيث تم غلق كافه المداخل والمخارج الخاصة بالــتــرعة لــضمان عدم خروجه وخــلال عملية البحث أمس الخـــمـيس بالترعة وبعد شفط المياه وتجفيف مسار الترعه باحدي القطاعات باستخدام معدات مدينة البدرشين تم العثور علي التمساح بمــصرف أبو صير وتبين أنه بحالة جيدة وتم أحكام حركته وكانت مواصفاته كالآتي تمساح نيلي عمره 2 سنوات تقريباً وطـولة واحــد متر تـقـريباً وأن الحالة الصحية له طبــيعية وقد تم تسليمه الي حديقة الحيوانات ببني سويف .
وفي اطار تكليفات محافظ الجيزة جاري إستكمال أعمال تطهير المصرف ومساراته للتأكد من عدم وجود آخرين بالتـــرعة حـفاظاً على سلامه الأهالي الي جانب مراجعه الأنشطة المحيطة بمسار الترعه من مزارع حيوانات او اسطبلات للوقوف علي التراخيص الممنوحه وانشطه عملها .
#ادارة_الاعلام_بمحافظة_الجيزة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد