موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

أحمد حلمي: مصر تقوم بجهود كبيرة لتخفيف حدة التوتر في المنطقة

 

 

قال المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفريق أول «تشارلز براون» رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية والوفد المرافق له، والمفاوضات التي تعقدها القاهرة لمناقشة الأوضاع بقطاع غزة، دليل على جدية الموقف المصري للوصول إلى اتفاق يضمن وقف إطلاق النار في غزة.

 

وأضاف «حلمي» في بيان له، أن هذه التحركات للدبلوماسية المصرية تؤكد جدية الموقف المصري الثابت تجاه القضية الفلسطينية والأشقاء في غزة أمام التصعيد الإسرائيلي واستمرار الانتهاكات بحق المدنيين في القطاع، مؤكدًا أن القيادة السياسية تضع الأوضاع في غزة على رأسها أولياتها.

 

وأشار نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، أن مصر تقوم بجهود كبيرة من أجل تخفيف حدة التوتر في المنطقة ودعم القضية الفلسطينية بكل الأشكال للتوصل إلى اتفاق لوقف الحرب بقطاع غزة بشكل فوري، وتبادل الأسرى والمحتجزين، ما ينتج عنه تعزيز مسار التهدئة والاستقرار بالمنطقة.

 

وأكد «حلمي»، أن المفاوضات التي تقودها القاهرة هى الضمانة التي تحقق الاستقرار في المنطقة في ظل تزايد التوترات الإقليمية التي تهدد تفتيت المنطقة، مشيرًا إلى أن مصر كانت وستظل تحمل القضية الفلسطينة على عاتقها ولا تدخر جهدًا في ذلك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد