موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

أمين عام حماة الوطن : معرض العاصمة الأول للكتاب لتعزيز الوعي الثقافي

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ أن فعاليات معرض العاصمة الأول للكتاب بالتعاون مع مؤسسة بارادايس للثقافة والإعلام والفنون، بمركز القاهرة للمؤتمرات والمعارض، والذي يستمر حتى 6 سبتمبر المقبل سوف يشهد عدة صالونات على مدار أيام المعرض.

أولا: الأمن الإعلامي القومي في ظل حروب الجيل الرابع

ثانيا: أبعاد المشكلة السكانية وأثرها على التنمية المستدامة

ثالثا: استراتيجية حقوق الإنسان في مصر والطريق إلى الجمهورية الجديدة.

رابعا: الوعي وبناء الإنسان المصري

خامسا: عظيمات مصر إنجازات تاريخية وانتصارات حقيقية.

سادسا: العصر الذهبي للشباب من التأهيل إلى التمكين.

سابعا: التنمية المستدامة في مصر آفاق وتحديات.

ثامنا: تعزيز القوة الناعمة لمصر على المستوى الإقليمي والدولي

وأكد اللواء طارق نصير أن هذه الفعاليات تأتي في إطار اهتمام حزب حماة الوطن في نشر الوعي الثقافي كأحد أدواره في تنمية المجتمع.

وأشار نصير إلى أن من أهم هذه الفاعليات صالون “استراتيجية حقوق الإنسان في مصر والطريق إلى الجمهورية الجديدة” حيث ستتطرق السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان والشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان إلى الجهود الوطنية التي تقوم بها الدولة برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في تعزيز حقوق الإنسان كإحدى أضلاع ومكونات الجمهورية الجديدة.

مشيدا بالدور الذي يقوم به المجلس القومي لحقوق الإنسان في التعاون مع كافة الجهات المعنية والأحزاب السياسية في نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان في مصر.

وأوضح أن حزب حماة الوطن يتعاون مع كافة المؤسسات والجهات المعنية التي تعمل من اجل مصلحة الوطن والمواطن وتقدم الوطن ورفعته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد