موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

وصول المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لمحكمة الجنايات

وصل منذ قليل المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والمعروفة إعلاميا بقضية “الدارك ويب”، لمقر محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لبدء ثانى جلسات محاكمهتم، وسط حراسة مشددة من قوات أمن القليوبية، التى فرضت كردونا أمنيا فى محيط المحكمة لضمان سير المحاكمة فى حالة من الهدوء.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين وهم “طارق أ ع” 29 سنة، عامل بمقهى، و”على.م ع”، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، انهما فى يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجنى عليه أحمد محمد سعد محمد، بتحريض ومساعدة من المتهم الثانى واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته “عقاقير طبية حزام من الجلد”، وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوى تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد