موقع مصر الإخباري
حوادث

جنايات القاهرة: المشدد 6 سنوات لمتهم بحيازة 29 لفافة هيروين

 

قضت محكمة شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، برئاسة المستشار محمد عبدالرحمن، وأمانة محمد عطية، عصام آغا ترك، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لإدانته بحيازته جوهر «الهيروين» بقصد الاتجار فيه.
وتبين من قرار الاحالة في القضية 1215 لسنة 2021 جنايات باب الشعرية، أن المتهم «محسن. أ» 37 عامًا، عامل، أحرز بقصد الاتجار جوهرًا مخدرًا «الهيروين» في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا، ويكون قد ارتكب جريمة الجناية، والمنصوص عليها بالمواد بشأن مكافحة المخدرات، وتنظيم استعمالها والاتجار فيها المعدل الأول، والمُستبدل بقرار وزير الصحة والسكان.
واستمعت النيابة العامة خلال مرحلة التحقيقات التي أجرتها في الدعوى، لعدة شهود إثبات على رأسهم ملازم أول شرطة يعمل معاون مباحث باب الشعرية، أنه نفاذًا لإذن النيابة العامة بضبط وتفتيش شخص، ومسكن المتهم لتحريات دلته على قيامه بالاتجار في الجواهر المخدرة انتقل لمكان تواجده، وبتفتيشه عُثر بحوزته على 29 لفافة تحوي كلاً منها جوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي حصيلة الاتجار في الجوهر المخدر والهاتف الجوال للتواصل مع عملائه.
وكشف تقرير المعمل الكيماوي، بأن المضبوطات 29 لفافة لجوهر «الهيروين» المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات ووزنه قائمًا 12.38 سنتجرام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد