موقع مصر الإخباري
حوادث

“المخدر في العصير “.. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة اخرين بالقليوبية

 

شهدت مدينة قليوب جريمة قتل بشعة
قامت ربة منزل بقتل زوجها بمساعدة شخصين اتفقت معهما على التخلص منه بقتله وإلقاء جثته فى نهر النيل بالقناطر الخيرية الا أن الجثة ظهرت فى منطقة كفر شكر، وتم انتشالها وألقى القبض على الزوجه والمتهمين وتحرر المحضر اللازم .
وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير امن القليوبية، اخطارا من المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز كفر شكر، يفيد العثور على جثة شخص طافيه على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، انتقلت اجهزة الامن وبمناظرة الجثة تبين انها لعامل يرتدى ملابسه كاملة وتوجد بها عدة اصابات، وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى بنها العام .

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، ورئاسة العقيد احمد عصر رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، والرائد حسام الحسينى رئيس مباحث مركز قليوب، وبالفحص والتحرى تبين ان المجنى عليه من منطقة قليوب وان وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه حيث قامت بالاتفاق مع احد الاشخاص على التخلص منه اثر خلافات زوجيه بينهما .

فقام الثانى ويدعى ” ج. ج” بالاتفاق مع صديق له يدعى ” ا. ع ” على التخلص المجنى عليه وفى سبيل تنفيذ جريمتهما انتفقا مع الزوجه على وضع مخدر للزوج فى كوب عصير وبعد ان يغيب عن الوعى تقوم بالاتصال بهما للحضور للتخلص منه .

وقامت الزوجه بوضع المخدر للمجنى عليه فى كوب العصير وعقب ذلك حضر المتهمان وقام بالتخلص منه بقتله ثم قاما بوضع الجثة فى جوال ونقله الى مدينة القناطر الخيرية والقاء الجثة فى نهر النيل وظهرت بعد ذلك فى منطقة كفر شكر .

وعقب تقنين الاجراءات القى القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد