موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النواب يشيدون بإدارة أزمة سفينة قناة السويس ويطالبون الإعلام بإلقاء الضوء على الإدارة الناجحة

كتب محمد عبد الرحمن

قال النائب طارق رضوان إنه من المهم أن تكون هناك إدارة لتحريك 400 سفينة محتجزة منذ هذه أزمة السفينة الجانحة ، تكون على نفس المستوى من الإدارة التي إستطاعت حل ازمة السفينة الجانحة.

واشار -خلال الجلسة العامة – إلى انه عندما حدثت هذه الواقعة كان هناك تربص وتشهير بقدرة مصر الأن وجب على الإعلام المصري توصيل ما حدث من إنجاز ونجاح لحل هذه الأزمة ، لابد من مواجهة التقليل من قدرات مصر، وطالب ان يكون الإعلام هو الفاعل وليس رد الفعل.

وقال النائب السيد شمس الدين إن الشعب المصري دائما يعرف عند الشدائد ولا ننسى الموقف الطيب للجيش المصري في أزمة قناة السويس ومابذلته القوات البحرية من أجل الخروج من هذه الأزمة .
وأضاف لا ننسى ايضا موقف الشعب المصري الذي هرع لمساعدة المنكوبين في حادث قطار سوهاج.
بينما النائب محمد الحسيني أكد إن الشركة صاحبة السفينة الجانحة في قناة السويس لها تاريخ وسجل من المشكلات الكبير، مشيدا بالقيادات التي أدارت أزمة السفينة الجانحة في قناة السويس
وقال مجدي ملاك إنه بالعمل إستطاعت مصر ان تعبر الأزمات والمحن ، ومصر دولة قادرة على التحدي ومواجهة الأزمات بقوة قياداتها وصلابة مؤسساتها .
وأضاف إننا سنواجه تحديات كثيرة وقادرون على مواجهة هذه التحديات والتي سننتصر فيها ونهزم كل قوى الشر والأعداء .

واكدت النائبة مها عبد الناصر إن هناك تحفظ وتسائل حول التغطية الإعلامية عن أزمة السفينة الجانحة أين وسائل الإعلام المصرية وكيف نتابع أحداث مصر من الخارج ، ففي بداية الأزموة لم تكن هناك تغطية من افعلام المصري .

وقال النائب شريف الورداني إنه لايريد تكرار ما قاله النواب حول أزمة السفينة الجانحة والقى الضوء على العقار الذي إنهار على السكان مطالبا بضرورة التحرك ضد الفساد المتسبب في هذا ولفت إذا لم نتحرك ستتكرر مثل هذه الوقائع

وقال احمد حجازي إن الحل في مواجهة المتربصين هو المزيد من العمل ، ودولاب العمل مليئ بالمقاعد فالنعمل جميعا من اجل صالح هذا الوطن ، واتفق مع النائب عاطف مغاوري أن يكون هناك تمثال للفلاح المصري عند قناة السويس الذي حفر القناة .
ووجه النائب يحيى الكدواني الشكر لجميع القيادات التي ساهمت في حل ازمة قناة السويس.
واضاف ان هيئة قناة السويس تحتاج دعم بالمعدات القادرة على مواجهة أي إشكالية ، فالمر يحتاج غلى تدعيم قناة السويس بقاطرات قادرة على السحب واوناش قادرة على تفريغ الحمولات

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد