موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

زوجة عصام صاصا تحرر محضر ضد مواقع إلكترونية بـتهمة”التشهير”

 

 

 

 

قامت جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات عصام عصام، بتحرير محضر ضد مواقع إخبارية إلكترونية نشرت معلومات مغلوطة عنها وشهرت بها.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من مباحث الأنترنت مفاده تلقيه بلاغا من جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا ضد موقعين إلكترونيين، تتهمهما بنشر معلومات مغلوطة عنها والتشهير بها، واتخذت إجراءات قانونية وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

السجن سنة

وكانت قد قضت محكمة استئناف القاهرة المنعقدة بزينهم، بحبس عصام صاصا وشقيقه سنة، و10 سنوات لباقي المتهمين في قضية تزوير محررات رسمية.

وأحالت النيابة العامة بالجيزة أحالت عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي متعلق بقضية اتهامه بدهس مواطن، والتسبب في وفاته.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة، لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا، بشأن اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد، وتم صرف زوجة الشقيق من النيابة بعد انتهاء التحقيقات.

وفى وقت سابق صدر حكم ضده بالسجن 6 أشهر فى قضية تعاطى المخدرات ودهس مواطن والتسبب فى وفاته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد