موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة نجل شقيقتها بالشرقية .. عايز يطلقها ويتجوز

كشفت تحقيقات الجهات المختصة في مديرية أمن الشرقية، السبب وراء إنهاء زوجة حياة زوجها بمساعدة ابن شقيقها باستخدام آلة حادة داخل ورشته الكائنة بكفر العمدة التابعة لمركز شرطة كفر صقر، وتبين أن المجني عليه أخبر زوجته أنه سيطلقها ويتزوج بغيرها فانتقمت منه بارتكاب جريمتها.

 

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا لمركز شرطة كفر صقر يفيد بورود بلاغ بالعثور على”منير ف ع” في العقد الرابع من العمر يعمل حداد مقيم بكفر العمدة التابعة لدائرة المركز جثة هامدة وبه أثار إصابات بالجسد.

بالانتقال والفحص والمعاينة، توصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلي أن وراء ارتكاب الواقعة “ن أ ال” 37 عاما زوجة المجني عليه بالإشتراك مع ابن شقيقتها، وتبين من خلال التحريات أن المجني عليه أخبر زوجته أنه سيطلقها ويتزوج بأخري، فاختمرت في ذهنها فكرة التخلص منه بإنهاء حياته بالاشترك مع ابن شقيقها، وتوجها إلي المكان الذي أيقنا تواجده فيه داخل ورشة الحدادة خاصته وحينما تحينا الفرصة المناسبة سدددا له عدة ضربات باستخدام آلة حادة حتي لفظ أنفاسه الأخيرة ولاذا بالفرار.

وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

جري ضبط المتهمين، وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد