موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةرياضة

وفاة ايهاب جلال المدير الفني للاسماعيلي واتحاد الكرة والاهلي والزمالك ينعوه

فقدت الرياضه المصريه وكره القدم اليوم الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للنادي الاسماعيلي ومدرب منتخب مصر الاسبق بعد صراع مع المرض

وكان إيهاب جلال قد تعرض لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى بعد إصابته بجلطة في القلب وخضوعه لعدة عمليات.

وأصدر النادي الإسماعيلي بيان وقتها وضح تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال على النحو التالي:

تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد، الموافق 1 / 9 / 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل.

وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت.
نعى الاتحاد المصري لكرة القدم إيهاب جلال،
وكتب اتحاد الكرة في بيان رسمي: «يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم .. داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون».
ونعي النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية .. إنا لله وإنا إليه راجعون.
ونعى النادي الأهلي إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، والمدرب السابق للمنتخب الوطني المصري.

وكتب النادي الأهلي في بيان رسمي: «ينعى محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وقطاعات النادي الرياضية ببالغ الحزن والأسى، إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان».

وأتم: «ويتقدم النادي الأهلي بالعزاء للنادي الإسماعيلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن الله».
ونعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى الكابتن إيهاب جلال
وسبق لإيهاب جلال العمل كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تجربة لم تكن موفقة.
ونعى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، وتوأمه إيراهيم مدير المنتخب، إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية مساء اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض، طوال الأيام الماضية.
ونشر الاتحاد عبر المركز الإعلامي: «ينعى التوأم حسام وإبراهيم حسن الصديق والزميل العزيز كابتن/ إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي ومدرب منتخب مصر الأسبق».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد