موقع مصر الإخباري
فن

وفاة الفنانه ناهد رشدي بطلة مسلسل لن اعيش في جلباب ابي

توفيت فجر اليوم الفنانة ناهد رشدي بطلة مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، بعد صراع مع المرض
ستشيع جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي اليوم السبت 14 سبتمبر،عقب صلاة العصر من مسجد الكواكبي بالعجوزة.
وأعلنت دينا سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
وكتبت دينا: «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله»
ونعت الفنانة وفاء صادق، وفاة الفنانة ناهد رشدي، والتي تربطها بها صداقة قوية منذ تعاونهما في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»
وكتبت وفاء صادق عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» قائلة: «لسه حالًا بكتب لها كل سنة وأنتِ طيبة.. النهارده عيد ميلادها.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ناهد رشدي في ذمة الله.. نسألكم الدعاء والفاتحة».
حرصت الفنانة شريهان، على كتابة تغريدة عبر حسابها بمنصة “إكس” تنعى فيها الفنانة ناهد رشدي.

وكتبت شريهان: “‏لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك، ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، في الفردوس الأعلى إن شاء الله”.
الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي، من مواليد 14 سبتمبر 1956، وتخرجت من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، حيث اكتسبت شهرتها من خلال مشاركتها في المسلسلات التلفزيونية، وكانت من أبرز الأعمال شاركت فيها، مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي، وأرابيسك، وهوانم جاردن سيتي».
منذ عرض مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» عام 1996،، أثر بشدة بين الجمهور، لتظل قصة حب «الحاج عبدالغفور البرعي وفاطمة كشري»، تميمة مميزة، بجانب مشهد «فرح سنية»، الذي يلقى إعجابا ضخما بين الأجيال الحالية أيضا، ومازلوا يتادولوا مشهد زواج «سنية ابنة الحاج عبدالغفور البرعي«، عبر مواقع التواصل الاجتماعى حتى الآن، والذي يتضمن الكثير من المواقف الكوميدية.

مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» بطولة الفنان نور الشريف، والفنانة عبلة كمصر
موقع مصر امل، من إخراج أحمد توفيق، وقصة إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم.
وشاركت الراحلة ناهد رشدي في العديد من الأعمال الشهير، ومنها: مسلسل «أرابيسك»، ومسلسل «هوانم جاردن سيتي»، ومسلسل «الزيني بركات»، والدور الأشهر في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبى» الذي عُرض لأول مرة في رمضان عام 1996، وغيرها من أعمال آخرى.

ومن أعمالها المسرحية «أوديب وشفيقة» و«عريس بالكريمة» و«بيت المصراوي» و«الزوبعة» و«الأستاذ» و«الفلوس حبيبتي» و«مع خالص تحياتي» و«الحواجز»

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد