موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

وزيرة التضامن توجه بتقديم الدعم لضحايا حادث تصادم قطارين بالشرقية

تابعت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي حادث تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، وأسفر عن عدد من الإصابات.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية بسرعة توجه لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم، كما وجهت بتقديم أوجه الدعم اللازمة للمصابين.
ووقع منذ قليل من مساء اليوم السبت تصادم قطارين ببعضهما أمام الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق، وهرعت 20 سيارة اسعاف لموقع البلاغ.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم قطارين ببعضهما أمام الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق، وهرع إلى موقع البلاغ 20 سيارة إسعاف.

في السياق، قال مراسل قناة إكسترا نيوز في الشرقية، إن حادث تصادم قطارين في الزقازيق أدى إلى حالة وفاة و18 إصابة في حصيلة أولية.

وأضاف في تغطية من موقع الحادث، مساء السبت، أنه تم الضحايا للمستشفيات، مشيرًا إلى انتشار رجال الأمن وسيارات الإسعاف في الموقع مع العمل على إعادة تسيير حركة القطارات.

وأشار إلى أن قوات الحماية المدنية وصلت على الفور، وعملت على إنقاذ الركاب من القطار الذي تأثر بشكل كبير من جراء الحادث.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد