موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةعربي وعالمي

العاهل الأردني يكلف جعفر حسان بتشكيل حكومة جديدة

أصدر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، تكليفا للدكتور جعفر حسان بتشكيل حكومة جديدة؛ خلفا لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، التي قبل الملك استقالتها.

 

ووجه العاهل الأردني في خطاب التكليف، “حسان” بتشكيل حكومة جديدة تحقق “ما نصبو إليه جميعا من تقدم وازدهار لوطننا الغالي”، وموصلة برامج التحديث الوطنية، بعزم وكفاءة؛ من أجل المستقبل.

 

وقال العاهل الأردني: “كانت مسيرة الأردن على الدوام حافلة بالإنجازات، وشهدنا محطات وظروفا صعبة فرضها الإقليم وأثرت علينا، لكننا استفدنا من دروسها وعبرها، وأطلقنا مشروع التحديث الشامل بتوافق وطني، ونحن اليوم في بدايات هذا المشروع الذي يرسم مسيرتنا في مطلع المئوية الثانية لدولتنا الأردنية العزيزة”.

 

وخاطب العاهل الأردني، رئيس الحكومة المكلف قائلا: أمامكم وفريقكم الوزاري كذلك مسؤوليات في تكثيف التواصل الميداني المباشر مع المواطنين والاشتباك مع قضاياهم وأولوياتهم، والاستماع إلى آرائهم ومشاركتهم التوجهات والرؤى، بحيث يتم التعامل مع التحديات والاحتياجات والتطلعات وإيجاد الحلول الممكنة والبناء على الفرص المتاحة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد