موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

عضو الشيوخ يهنئ الرئيس والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف

هنأ النائب اللواء حاتم حشمت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ ، نائب رئيس حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، والشعب المصري وشعوب الأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ ، في تهنئته إننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة والمباركة من مولد خير البشرية وخاتم المرسلين، الإرادة القوية في وحدة وتماسك الصف وضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية ودعم مؤسسات الدولة فى مواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية، مضيفاً علينا أن نقتدى برسولنا صلى الله عليه وسلم في الإخلاص والاجتهاد في العمل والعطاء، لاستكمال مسيرة البناء والتعمير .

ودعا حشمت، المولي الله عز وجل أن يعيد علينا هذه الذكرى العطرة والمباركة بالخير و البركات وعلي مصر الغالية بمزيد من التقدم والإزدهار والأمن. الاستقرار و أن يظل شعبها مترابطا، و متماسكا وهو يبني جمهوريته الجديدة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفظ الله مصر كنانة الله فى أرضه ووهب لنا التوفيق والسداد لرفعتها عالية وكل عام وسيادتكم بخير ومصرنا الحبيبة حفظها الله تعالى ورعاها من كل سوء وشر بكل خير بشعبها الآبي الجسور القوي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد