موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

بعد رسالة المدح.. سر أنفصال احمد العوضي من ياسمين عبد العزيز

رسالة أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبد العزيز فتحت الباب من جديد للجدل والتسائلات حول اسباب الازمة السابقة التي دفعتهم للانفصال بعد قصة حب طويلة جمعتهم في علاقة زوجية متميزة، واليكم أهم التفاصيل عن الرسالة وسبب الانفصال والازمة :

رسالة أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز


وحرص الفنان أحمد العوضي على توجيه رسالة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد بدء تحضيرات المسلسل الرمضاني المقبل تمهيدًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، خلال تصريحات تلفزيونية قائلا: «أنا من معجبين ياسمين عبدالعزيز من قبل ما أتجوزها، وأتمنى مسلسلها يكسر مصر والوطن العربي ومتأكد أنه هيحصل».

وتابع الفنان أحمد العوضي، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز نجمة كبيرة، ويتمنى أن يكون مسلسلها رقم 1 في مصر وهي تتمكن من تحقيق ذلك النجاح.

جاء ذلك بعد أعلان الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن خوض السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل رومانسي تعود به للجمهور بعد غياب عن الدراما الرمضانية في العام الماضي، بعنوان «وتقابل حبيب» مع الفنان كريم فهمي، وهو من إخراج محمد الخبيري وتأليف تأيف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة سينرجي

تفاصيل ازمة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

بدأت أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالتوترات التي ظهرت للعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي. في البداية، أثارت علاقتهما الكثير من الجدل، خاصة عندما تعرضت ياسمين لأزمة صحية خطيرة بعد عملية جراحية في 2021، وهي تجربة صعبة مر بها الزوجان سويًا، حيث كان العوضي بجانبها في تلك الفترة العصيبة. ومع ذلك، تصاعدت التوترات بينهما بعد هذه الفترة.

أحد أسباب الخلاف الرئيسية كان موضوع **الإنجاب**، أحمد العوضي كان لديه رغبة قوية في أن يصبح أبًا، لكن بعد العملية الجراحية الصعبة التي مرت بها ياسمين، رفضت المخاطرة بحياتها مرة أخرى من أجل الإنجاب، خاصة أنها كانت قد أنجبت سابقًا من زواجها الأول. هذا التوتر حول الإنجاب أثر على علاقتهما بشكل كبير، خصوصًا خلال تصوير مسلسل “ضرب نار” في رمضان 2023، حيث تشاجرا في كواليس التصوير.

الأمور بلغت ذروتها عندما أعلنت ياسمين خبر انفصالهما على **إنستغرام** دون إبلاغ أحمد العوضي، ما تسبب في إحراج كبير له، خاصة أنه كان قد نشر رسالة حب لها في عيد ميلادها قبل إعلان الانفصال بيوم واحد. هذه الخطوة جعلت الجمهور يتفاجأ بانفصالهما بشكل غير متوقع.

مشاركة أحمد العوضي في الموسم الرمضاني 2024
ويشارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل فهد البطل وهو عمل شعبي صعيدي اجتماعي، ويواصل صناع العمل تحضيراته استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، وجاري إبرام باقي التعاقدات من أبطال العمل، وهو من إخراج محمد عبدالسلام، وتأليف محمود حمدان.

شائعات رجوع احمد العوضي لياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي تحدث مؤخرًا عن الشائعات التي تروج حول عودته لزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز. في تصريحاته، أكد العوضي أن مسألة العودة هي “أمر خاص جدًا” بينهما، وأوضح أن الحب بينهما لا يزال موجودًا رغم الانفصال. أشار إلى أن الطلاق لا يعني بالضرورة انتهاء الحب، بل قد يكون قرارًا ناتجًا عن اختلاف النصيب.

العوضي عبر عن امتنانه لياسمين، وبيّن أنهما يتشاركان مشاعر احترام وتقدير، موضحًا أن قرار العودة في يد القدر، وإن كان مقدرًا لهما الرجوع، فسوف يحدث ذلك. ورغم التفاعل الكبير من الجمهور الذي يدعم فكرة عودتهما، أكد العوضي أن مثل هذه الأمور تظل شخصية جدًا​

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد