موقع مصر الإخباري
رياضة

بنتيجه2-2 ..تعادل الرجاء المغربي مع سمارتكس الغاني .. والهلال السوداني مع سان بيدرو الايفواري

بنتيجه 2-2 تعادل الرجاء المغربي مع سمارتكس الغاني والهلال السوداني مع سان بيدرو الايفواري في مباريات ذهاب دور32 بدوري ابطال افريقيا ليضع الفريقيان العربيان قدما في دوري المجموعات
في مباراه الرجاء وسمارتكس
نجح الرجاء في العودة بالتعادل 2/2أمام سمارتكس الغاني،

بادر الرجاء بالتسجيل بواسطة اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 17 بعدما تصدى بالرأس لكرة داخل المنطقة، إلا أن لاعبي المدرب سافيكو وعلى نحو غريب ارتكبوا هفوات قاتلة مكنت الفريق الغاني من تسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الأول بواسطة اللاعب إسحاق في الدقيقة 36 ويوكوبا في الدقيقة 39 بعد خطأ مشترك بين الحارس الزنيتي والدفاع.
بادر بطل المغرب بالضغط مطلع الشوط الثاني ليدرك التعادل بواسطة محمد بولكسوت في الدقيقة 63 بعد تمهيد جيد من نوفل الزرهوني أعاد التوازن للمباراة.

الرجاء تحمل ضغط سمارتكس بقية دقائق المباراة وكاد اللاعب اسحاق أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 89 بينما تسبب محمد زريدة في متاعب لناديه حيث طرد بعد ركل الكرة أمام الحكم في آخر دقائق المباراة التي انتهت بتعادل مفيد لممثل المغرب.
الهلال وسان بيدرو
انتزع الهلال التعادل 2-2 من ملعب مضيفه سان بيدرو الإيفواري، اليوم الأحد، في ذهاب دور ال32 للمسابقة القارية،

وبادر سان بيدرو بالتسجيل عن طريق لاعبه جي ستيفن بيدي في الدقيقة 32، غير أن محمد عبد الرحمن (الغربال) سرعان ما منح التعادل للهلال في الدقيقة 42.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أحرز قدوس بامبا الهدف الثاني لسان بيدرو في الدقيقة 65، لكن الغربال واصل تألقه وأحرز هدف التعادل مرة أخرى للهلال في الدقيقة 84.

وأصبح يكفي الهلال التعادل السلبي أو الإيجابي 1/1 في مباراة العودة، التي تقام بملعبه، من أجل التأهل لدور المجموعات في البطولة التي حصل على وصافتها عامي 1987 و1992.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في موريتانيا، التي أعلن الفريق السوداني في وقت سابق خوض مبارياته الأفريقية بها بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد