موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

غدا.. وزير الصناعة يلتقي المستثمرين الصناعيين بسوهاج لعرض مطالبهم وشكاواهم

يعقد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، المهندس كامل الوزير، اجتماعا غدا السبت، مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج ومناطقها الصناعية المختلفة، بحضور المحافظ، وذلك بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية لعرض مطالبهم وشكاواهم والعمل على حلها في أسرع وقت.

 

يأتى ذلك في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية يوم السبت من كل أسبوع لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على إزالتها بشكل فوري.

 

وكانت وزارة الصناعة قد أعلنت أمس الخميس أنه اعتبارا من يوم غدٍ السبت تقرر تخصيص اللقاء الأسبوعي لنائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين بمقر هيئة التنمية الصناعية لمحافظة واحدة من محافظات الجمهورية بحضور المحافظ لحل مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية بها.

 

ودعت الوزارة كافة المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج للمشاركة في هذا اللقاء الهام لعرض مطالبهم والتحديات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة، مشيرة إلى أن الإعلان عن الموعد المخصص لكل محافظة من المحافظات الأخرى سيحدد تباعاً.

 

وأوضحت أن هذا الإجراء جاء بهدف استعراض الوضع الحالي بكافة المناطق الصناعية في نطاق كل محافظة والتحليل الدقيق لكافة التحديات والمشكلات التي تواجه المستثمرين الصناعيين بالمحافظة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فوراً، وذلك في إطار دفع العملية الصناعية بكل محافظة، لافتة إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين؛ فعليهم التوجه لوحدة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة والتقدم بها لاتخاذ الإجراءات الخاصة بشأنها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد