موقع مصر الإخباري
أخبار

رفع ٦٠٠ حالة اشغال وتعدي علي الطريق العام بميادين الجيزة والمنيب

اعلن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة ان حمله مكبره اسفرت عن رفع ٦٠٠ حالة اشغال وتعدي والبائعين المفترشين للطريق العام بميادين الجيزة والمنيب ومراد ومتفرعاتهم

ووجه رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمنشآت التجارية علي الطريق العام لتسهيل حركة سير المواطنين .
وتابع محافظ الجيزة جهود حي جنوب الجيزة في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطريق العام لتحقيق الانضباط بميدان الجيزة وبشوارع يافع ومراد وهمدان والصناديلي والغرفة التجارية وسعد وقره بن شريك والاهرام وأحمد ماهر .
واطلع المحافظ على نتائج الحملات التي اسفرت عن رفع ٦٠٠ حاله تعدي واشغالات الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام والمنشأت التجارية وإزالة الحواجز الحديدية الامر الذي كان يتسبب في الاعاقة الشديدة لحركة سير المواطنين والمركبات.
كما شهدت الحملة إزالة الاعلانات والتندات المخالفة والبروز لتسهيل حركة سير المواطنين بعد تلقي شكاوي عديدة لما يتسبب به تلك الإشغالات من إعاقة مرورية .
وشدد محافظ الجيزة علي رئيس حي جنوب بالتعاون مع شرطة المرافق ومواصلة جهود منع التعديات والمتابعة الدورية للشارع لضمان عدم عودة المخالفات حيث جاءت الحملات في استجابة سريعة لشكاوي المواطنين الواردة .
وقد تم ايداع جميع المضبوطات بمستودع الإشعالات بحي جنوب بمتابعه الدكتور أشرف تامر رئيس حي جنوب مع اتخاذ كافه الاجراءات القانونية اللازمة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد