موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

رسميا : احمد شوبير يقدم البرنامج الرئيسي بقناة الاهلي

أعلنت إدارة قناة النادي الأهلي تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي بها
نشرت القناة صوره تجمع محمود الخطيب واحمد شوبير وهشام جمال بالتيشيرت رقم 1 ايذانا بالتعاقد مع احمد شوبير حارس مرمي الاهلي السابق عبر شاشتها بداية من شهر أكتوبر المقبل.

وتعاقدت شركة روزناما مع الإعلامي أحمد شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي على قناة الأهلي، بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، وهشام جمال رئيس مجلس إدارة شركة روزناما.

وجاء هذا في إطار الخطوات الأولى التي تجهز لها الشركة لتطوير شاشة قناة نادي القرن، وتقديم محتوى متميز يليق بجماهيره الكبيرة.
وعلي صعيد اخر حرص محمود الخطيب رئيس الأهلي، على حضور المران الأخير للمارد الأحمر اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة جورماهيا، المقرر لها غدا السبت، باستاد القاهرة في إياب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا.
عقد الخطيب جلسة مع سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وطلب منه التأكيد على اللاعبين بأن المنافسة هذا الموسم ستكون صعبة للغاية، خصوصا أن طموحات المنافسين سواء على المستوى المحلي أو القاري ستزيد.
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني غدًا.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض التحضيرات الفنية لمباراة الغد.

وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية المحددة للاعبين، قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة قوية.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الرباعي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في مران فني وبدني منفرد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السابعة مساء غد السبت على استاد القاهرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد