موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بيرميدز يصعد لدورالمجموعات لبطولة افريقيا بالفوز علي الجيش الروندي 3-1

صعد نادي بيراميدز الي دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز علي الجيش الرواندي بالفوز بنتيجة (3-1)، في المباراه التي اقيمت في استاد30 يونيو بالتجمع
خطف فريق الجيش الرواندي التقدم بهدف مفاجئ في الدقيقة 11، بتسديدة قوية عن طريق داودا سيدو بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، ليتقدم الفريق بهدف نظيف.
وأحرز محمد الشيبي لاعب بيراميدز، هدف التعادل بالدقيقة 45 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد أن وصلت الكرة إليه.
وارتقى أحمد سامي بالدقيقة 61 من عمر وزمن المباراة ليمنح بيراميدز هدف التقدم برأسية قوية سكنت شباك الجيش الرواندي إلا إن حكم اللقاء أقر بعدم صحته بسبب وجود حالة تسلل.
وسجل فيستون ماييلي هدف بيراميدز الثاني بالدقيقة 67 من عمر وزمن اللقاء، بعد أن أطلق كرة رأسية سكنت شباك حارس الجيش الرواندي ليضع فريقه بالمقدمة.واختتم كريم حافظ أهداف بيراميدز بتسجيله الهدف الثالث من علامة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز السماوي بنتيجة (4-2) بمجموع المباراتين، ليتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز كان قد تعادل بنتيجة (1-1) في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في رواندا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد