موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائب عمرو هندي: مشاركة منتدى شباب العالم في “قمة المستقبل”تكليلا لجهوده ودوره فى خلق أفكار جادة

قال النائب عمرو هندي، عضو مجلس النواب، إن مشاركة منتدى شباب العالم في “قمة المستقبل” بنيويورك، تأكيد على جهود الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لدعم الشباب والتى تتجلى بشكل واضح فى هذا المنتدى الذى يعكس اهتمام القيادة السياسية بتحفيز قدرات الشباب ومهاراتهم، ودعم تطلعاتهم المستقبلية فى مختلف المجالات.

وأشاد عضو النواب، بمشاركة المنتدى فى قمة المستقبل، مؤكدا أنها خطوة نوعية هامة في مسار تفعيل دور الشباب على الساحة الدولية، وأن مصر أطلقت العديد من المبادرات لدعم الشباب وتوفير بيئة داعمة لهم اتساقا مع رؤية مصر 2030، فى الوقت الذى يمثل المنتدى نقطة فاصلة فى نشر ثقافة التطوع وتعزيز الروابط بين الشعوب.

وأكد النائب عمرو هندي، أن منتديات الشباب تساهم بقوة فى بناء مجتمعات أكثر تماسكا واستجابة للتحديات العالمية، وفى نفس الوقت دعم الجهود المبذولة لدعم الابتكار وتوفير الفرص الاقتصادية والاجتماعية للشباب فى مختلف المجالات، بما يسهم فى دفع عجلة التنمية المستدامة وتحقيق العدالة الاجتماعية فى مختلف البلدان، مشددا على أن ارتفاع نسب مشاركة الشباب من مختلف دول العالم، في جميع النسخ التي أطلقها المنتدى، يؤكد نجاحه فى خلق تجربة ثرية، لا تنسى للشباب المصري ومن شارك فيها من شباب دول العالم المختلفة.

وأشار عمرو هندي، إلى أن مصر نجحت فى دعم وتمكين الشباب، ومنتدى الشباب أصبح منصة حوارية مهمة، بين الشباب المصرى وشباب دول العالم المختلفة، ولعب دورا مهما فى صنع مساحة للتواصل والتحاور، نتج عنها أفكار ملهمة طُبقت المستويات المختلفة على المستوى الرسمي الحكومي وعلى المستوى الشباب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد