موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

الحجة ليلي علوي.. أبرز 5 نجوم حول الكعبة لأداء مناسك العمرة

تساءل عدد من المواطنين عن أبرز المشاهير والفنانين الذين قاموا باداء فريضة العمرة خصوصا بعد قيام الفنانة بسمة داود بمشاركة صورا لها خلال اداء مناسك العمرة بعد انتهائها من تصوير مسلسل تيتا زوز مع إسعاد يونس، ونرصد من خلال هذا التقارير ابرزهم فيما يلي:

 

ليلي علوي ومناسك العمرة

أدت الفنّانة ليلى علوي مناسك العمرة، وتداول رواد مواقع التواصل صورة لها من أمام الكعبة، نشرها أحد الحسابات الخاصة بمعجبيها على انستغرام، وذلك بعد تكريمها في الدورة الافتتاحية للمهرجان بمدينة جدة

الهام شاهين ومناسب العمرة

ونشرت الفنّانة  إلهام شاهين التي لبت مؤخراً دعوة الدورة الافتتاحية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي؛ صورةً لها وهي تؤدي مناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

وعلقت عليها بالقول: “أجمل عمرة فى حياتي .. الجو رائع و الحرم هادئ جدًا.. أحمدك وأشكر فضلك يا رب… وهبتها لأمي كالعادة.. كل سنه كنت بعملها في عيد الأم .. ولظروف الكورونا اختلفت المواعيد.. الله يرحمك يا أمي و يجعل مثواك الجنة .. ربنا يتقبل.”

ورافقتهما في العمرة الفنّانة المصرية بسنت شوقي، بحسب الصور المتداولة على مواقع التواصل.

أحمد زاهر ومناسك العمرة

كما أدى الفنان المصري أحمد زاهر مناسك العمرة أيضاً، بعد تقديمه مسرحية “عائلة لاسعة جدًا” في موسم الرياض.

ونشر زاهر صورةً له من أمام الكعبة علقّ عليها بالقول: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ربنا يتقبل.”

هنا الزاهد ومناسك العمرة

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن امتنانها وفرحتها الكبيرة بأداء مناسك العمرة، حيث شاركت عبر حسابها على انستجرام صورا لها في المسجد الحرام، في أول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، والذى استمر ارتباطه بها 4 أعوام.

وكتبت: «بما أن السنة قربت تخلص، فأنا عندى امتنان جميل جدًا لربنا على كل شىء وكل لحظة أكدلى فيها بلطفه إنه بيحبني، وبعتلى قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنيانى باقى الطريق».
وتفاعل الجمهور مع هنا الزاهد مشيدين بصورها بالحجاب، وعلق أيضا بعض الفنانين لها لتهنئتها وداعين لها بقبول العمرة، وأبرزهم أحمد السعدني.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد