موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب عمرو القطامي : مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل خطوة لتفعيل دور الشباب على الساحة الدولية

قال النائب عمرو القطامي أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب ، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل خطوة نوعية هامة في مسار تفعيل دور الشباب على الساحة الدولية.

وأكد القطامي، إن المشاركة ترجمة الجهود المصرية المبذولة في ملف الشباب وتمكينهم خلال السنوات الأخيرة، خاصة وان منتدى شباب العالم أصبح منصة دولية رائدة لتمكين الشباب من جميع أنحاء العالم.

وأكد النائب عمرو القطامي ، أن المشاركة تساهم فى تعزيز الحوار والتواصل بين الأجيال وتمكين الشباب من المشاركة فى صنع القرار، ومن ثم أصبح نقطة تحول فى نشر ثقافة التطوع وتعزيز الروابط بين الشعوب.

وأشار النائب عمرو القطامي، إلى أن المنتدى يساهم فى بناء مجتمعات أكثر تماسكا واستجابة للتحديات العالمية، سواء كانت تتعلق بالتغير المناخى أو الأزمات الإنسانية، مشيدا بجهود الدولة لدعم الشباب تتجلى بشكل واضح فى هذا المنتدى الذى يعكس اهتمام القيادة السياسية بتحفيز قدرات الشباب ومهاراتهم، ودعم تطلعاتهم المستقبلية فى مختلف المجالات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد