موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

أحمد حلمي: مشاركة «شباب العالم» في قمة المستقبل تؤكد التأثير الحقيقي للمنتدى

 

قال المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل في نيويورك، يؤكد على تعزيز دور الشباب الشباب المصري على المستوى الدولي، ويجسد دور الدولة في ذلك الأمر، كما تمثل تمكين للشباب للمشاركة وتبادل الأفكار والرؤى بشأن التحديات العالمية، ما يخلق جيل جديد لديه القدرة على تمثيل مصر في الخارج.

 

وأضاف «حلمي» في بيان له، أن هذه المشاركة تؤكد على جهود القيادة السياسية في دعم وتمكين الشباب وتحفيز قدراتهم ومهاراتهم واستثمارها في القضايا الدولين، حيث يعد ذلك تعزيزًا لتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي في توقيت بالغ الأهمية ووسط تحديات إقليمية ودولية.

 

وأشار نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماما بالغا بتفعيل دور الشباب باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء المستقبل، حيث إن مشاركة الشباب في المنتديات الدولية يعزز من فرص التواصل والتفاعل المباشر مع خبرات عالمية، ما ينتج عنه حلولا مبتكرة وفعالة في مختلف المجالات.

 

وأوضح، أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل في نيويورك، تؤكد التأثير الحقيقي للمنتدى خلال السنوات الماضية، باعتباره منصة تجمع الشباب على مستوى العالم، وهذه الخطوة تعد تتويجًا لهذا الجهد الكبير.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد