موقع مصر الإخباري
رياضة

سرقة حسابات حسام غالي بمواقع اكس وانتسجرام

تعرض حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي لعملية سرقة جميع حساباته علي مواقع السوةةشيال ميديا
أشار الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم الإثنين إلى أن الحسابات الشخصية لحسام غالي عبر شبكتي التواصل الاجتماعي إنستجرام وإكس للسرقة عن طريق مجهولين خلال الساعات الماضية.

وأضاف البيان على لسان غالي “يجري العمل حاليا على استعادة الحسابات الخاصة به”، مؤكدا عدم مسئوليته عن إدارتها أو أي محتوى قد يتم بثه حاليا، ولحين استعادتها بشكل رسمي.

ويستعد الأهلي للمباراة المرتقبة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل في كأس السوبر الأفريقي، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.
يذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،قد قرر تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها الجمعة المقبل بملعب المملكة «أرينا» بمدينة الرياض..
وقام الغزاوي بالتنسيق مع الكابتن سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد