موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ليفربول يفوز علي وست هام 5-1 وارسنال يهزم بولتون في كاس الرابطه الانجليزيه

فاز ليفربول علي وست هام يونايتد بنتيجة 5-1 في مواجهة مثيرة أقيمت ضمن منافسات دور الـ32.من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو)
بدأ اللقاء بحذر من كلا الفريقين، واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 21، حين تقدم وست هام بهدف عن طريق خطأ من مدافع ليفربول، جاريل كوانساه، الذي سجل في مرماه.
وتمكن البرتغالي ديوجو جوتا من تسجيل هدف التعادل بعد أربع دقائق فقط في الدقيقة 25.

ورغم محاولات الفريقين، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومع انطلاق الشوط الثاني، زاد ليفربول من ضغطه الهجومي، وسجل جوتا هدفه الثاني في الدقيقة 49، ليمنح “الريدز” الأفضلية في اللقاء.
وشهدت الدقيقة 58 دخول النجم المصري محمد صلاح بديلًا لكييزا، وأحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 74.

واختتم كودي جاكبو مهرجان الأهداف لليفربول بإضافة هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليؤكد تأهل “الريدز” إلى الدور المقبل بكل جدارة.

وتلقى وست هام ضربة موجعة أخرى بعد طرد لاعبه إدسون ألفاريز في الدقيقة 76، مما جعل مهمته صعبة في العودة للمباراة.
وفي مباراه ارسنال وبولتون
حقق آرسنال فوزا كاسحا على ضيفه بولتون واندررز بنتيجة (5-1)، ليتأهل لدور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، اليوم الأربعاء.

أنهى آرسنال الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما ديكلان رايس وإيثان نوانيري في الدقيقتين 16 و37 من المباراة، التي أقيمت على ملعب الإمارات.

وبعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني، سجل اللاعب الشاب نوانيري هدفا ثالثا لآرسنال.

وقلص بولتون الفارق بهدف وحيد سجله آرون كولينز في الدقيقة 53.

لكن أرسنال ضاعف تفوقه مجددا بهدف رابع سجله رحيم سترلينج في الدقيقة 64 ليحتفل بهدفه الأول بقميص (المدفعجية) بعد الانضمام من تشيلسي صيف العام الجاري.

واختتم المهاجم الألماني كاي هافيرتز خماسية آرسنال في الدقيقة 77.

ورغم الفوز العريض فقد أجرى ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال 7 تعديلات على التشكيل الأساسي الذي خاض المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي التي انتهت بالتعادل 2/2 في البريميرليج، يوم الأحد الماضي.

وكان حارس المرمى الإنجليزي الشاب جاك بورتر أبرز هذه التعديلات، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك أساسيا في مباراة مع آرسنال ببلوغه 16 عاما و72 يوما ليكسر الرقم السابق المسجل باسم لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس (16 عاما و177 يوما) في مواجهة آرسنال ضد روثرهام في تشرين الأول/أكتوبر 2003.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد