موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

الاتجار في البشر.. حكاية اخطر تيك توكر مع ريهام سعيد بعد اعتذارها للجمهور

أثار اعتذار الإعلامية ريهام سعيد عن استضافة مشاهير التيك توك في حلقات برنامجها جدلا واسعا وتسائلات من جانب الجمهور عن أبرز مشاهير التيك توك التي تمت استضافتهم وعن شخصية ريهام سعيد والسيرة الذاتية لها، ونستعرض التفاصيل فيما يلي:

من هي ريهام سعيد


ريهام سعيد هي إعلامية مصرية مشهورة بتقديم البرامج الحوارية التلفزيونية، وعُرفت بمواضيعها المثيرة للجدل واللي غالبًا تسبب ضجة كبيرة في السوشيال ميديا. أشهر برامجها كان **”صبايا الخير”**، اللي قدمت فيه مواضيع اجتماعية وقضايا حساسة، زي المرضى والأزمات الإنسانية وحالات غريبة وعجيبة، لكنها في نفس الوقت كانت دائمًا تدخل في مشكلات وقضايا بسبب تصريحاتها الجريئة!

ريهام مشهورة بمواقفها التي أحيانًا تكون قاسية أو صادمة، وده خلّى البعض يصفها بأنها بتسعى للشهرة على حساب المواضيع المثيرة مثلًا، قامت بانتقاد الاشخاص اللي بيعانوا من السمنة بطريقة اعتبرها الناس جارحة، وهذا فتح عليها باب من الانتقادات والبلبلة، واللي خلتها تبتعد لفترة عن الإعلام.

ببساطة، ريهام شخصية مثيرة، وتسعي لان تكون في قلب الأحداث. ومع إنها تمتلك جمهور كبير، إلا إنها مشهورة جدًا بقدرتها على إثارة الجدل
ريهام سعيد وحنين حسام


ريهام سعيد ما بتضيع فرصة إذا كان فيها “أكشن” أو إثارة للجدل، خاصة لما يتعلق بمشاهير تيك توك اللي قلبوا السوشيال ميديا رأساً على عقب.

واحد من أشهر الضيوف اللي استضافتهم كان **حنين حسام**، اللي أثارت ضجة كبيرة على تيك توك والتي كانت متهمة في قضايا تتعلق بـ”الإتجار بالبشر” على المنصة ريهام

حنين حسام كانت طالبة في كلية الآثار بجامعة القاهرة، واشتهرت على تيك توك بفيديوهاتها القصيرة، اللي كانت تتميز بتفاعلها الكبير مع المتابعين من خلال التحديات والترندات. بس الموضوع ما كان بس شهرة وسوشيال ميديا، لأن القصة تحولت لجدل كبير بسبب بعض الفيديوهات اللي نشرتها واعتبرها البعض “غير لائقة” أو إنها بتشجع البنات على أشياء مخالفة للمجتمع.

الموضوع تصاعد لما تم اتهامها في قضية بتهمة “الإتجار بالبشر”، بعد ما دعمت فكرة إن البنات يدخلوا في تطبيقات بث مباشر زي Likee، ويشتغلوا كمذيعات على الإنترنت بمقابل مادي. السلطات قالت إن ده نوع من الاستغلال والتشجيع على سلوكيات غير أخلاقية، وده اللي خلاها تواجه اتهامات خطيرة.

استضافتها ريهام سعيد في برنامجها وتكلمت معاها عن الاتهامات اللي وُجهت لها وعن موضوع الاستغلال والفلوس اللي تيك توك يقدر يحققها للشباب. اللقاء كان مليئ بجدل وطبعًا خلق بلبلة على السوشيال ميديا.
في 2020، تم القبض علي حنين حسام واتحاكمت، واتحكم عليها بالسجن 10 سنوات غيابيًا، لكن حصلت تطورات في القضية وفضلت تثير الجدل على السوشيال ميديا والإعلام. وفي النهاية، بعض العقوبات خُففت، لكن القصة خلت حنين تكون رمز للإثارة والجدل حول تأثير السوشيال ميديا على الشباب. 🎭


كما أن هناك مشاهير مثل **مودة الأدهم**، التي كانت متهمة ايضا في نفس القضية مع حنين حسام ريهام ما فوتت الفرصة وقامت باستضافتها وسالتها عن سبب الشهرة وسبب متابعة الجمهور لهم الناس رغم كل الجدل.

أعتذار ريهام سعيد للجمهور


اعتذرت الإعلامية ريهام سعيد عن استضافتها لمشاهير “التيك توك” في حلقات برنامجها الأسبوعي. وكتبت على صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”: “أنا مكنتش بدخل على التيك توك ولا أعرف اللي بيحصل فيه.”

وأضافت: “أنا بعتذر لجمهوري إني استضفت ولو حتى واحد منهم. عتابي للإعداد هيكون شديد”، قائلة:”إيه الجولات والفيديوهات اللي على التيك توك اللي كلها ألفاظ قذرة وإيحاءات؟ إنتوا مش خايفين تتحبسوا؟ ليه كده؟ ليه بتخلوا شكلنا كده؟”.

واختتمت قائلة: “إنتوا 10 وإحنا 130 مليون، إحنا شعب عظيم، عيب عيب أوي كمان”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد