موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

القبض على تربى وزوجته وأبن خالته وزوجة أبن خالته لفبركتهم واقعة السحر لمؤمن زكريا

 

القت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على تربى وزوجته وأبن خالته وزوجة أبن خالته لفبركتهم واقعة السحر لمؤمن زكريا كما تم القبض على نجل التربى لقيامه بتصوير الواقعة .

 

ودلت التحريات الأولية قيام التربى وأسرته بفبركة الواقعة حيث قاموا بوضع ال طلاسم وعروسة وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر ثم أستدعوا مؤمن زكريا .

 

ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ 2019، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من بين مليوني شخص، وأجبره على اعتزال كرة القدم.

وجاء في منشور متداول، أنه عثر “تربي” يُدعى “ر. أ” على ورقة تحمل طلاسم وكلمة “مرض”، بالإضافة إلى صورة لدمية تمثل مؤمن وزوجته، بينما كان يحفر الأرض لزراعة الأشجار، وتواصل مع اللاعب الذي حضر إليه بنفسه لمعاينة الاكتشاف الغريب.

تصريحات التربي
وقال “رمضان أ”، التربي خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، الذي عثر على سحر يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا، في إحدى المقابر التابعة لمنطقة البساتين بالقاهرة، إن الحوش لم يكن له صلة باسم مجدي عبدالغني لا من قريب أو من بعيد.

وأشار إلى أن بعض الأشخاص هم من أبلغوه بأن هذا الحوش يخص الكابتن مجدي عبدالغني، موضحا أنه عثر على السحر والأعمال بعيدًا عن الحوش والفيديو المسجل يوضح كل ذلك.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج “هي وصبايا” المذاع عبر قناة “هي”، أن بداية الواقعة عندما طلبته جدته لزيارة خالته في المقابر وأثناء زيارة قبر أحد أقاربه وأثناء زرع صبار بجوار المقبرة وجدنا حقيبة بلاستيكية سوداء اللون، وعندما قمنا بفتحها وجدنا السحر والأشياء بداخلها وقمنا بتصويرها.

وأوضح أن صهر اللاعب مؤمن زكريا جارهم في المنطقة، وقمنا بالتواصل معه وفي اليوم التالي حضر الكابتن مؤمن زكريا وأحضر شيخين كبار وقرأوا قرآن على الأشياء التي تم العثور عليها، لافتا إلى أن أحد الشيوخ قال “إن مؤمن هيأخد من أسبوع لـ10 أيام ويخف بعد العثور على الأعمال والسحر”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد