موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

اقتصادية النواب: مبادرة “بداية” تعكس حرص القيادة السياسية على بناء الوعى ودعم ريادة الأعمال  

 

قال النائب عمرو القطامى، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى”، تلعب دورا محوريا فى استكمال سلسلة الإجراءات التي اتخذتها الدولة لبناء الإنسان، وتستهدف دعم ريادة الأعمال وتوفير فرص العمل.

 

وأكد أمين سر اللجنة، أن المبادرة تأتى استكمالا لسلسلة الإجراءات والخطوات التى اتخذتها الدولة لبناء الإنسان المصرى، والاستثمار في البشر، ولهذا فى تُعد خطوة مهمة ضمن استراتيجية الدولة لتعزيز التنمية البشرية وتوفير بيئة مجتمعية قائمة على العدل والمساواة، واستجابة حقيقية لاحتياجات المجتمع المصري وذلك في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع.

 

وأشار النائب عمرو القطامى، إلى أن المبادرة تعمل على التعزيز من قدرة المواطن على تحقيق ذاته والمشاركة الفعّالة في بناء المجتمع، وفى نفس الوقت تعكس اهتمام القيادة السياسية ببناء الإنسان المصرى، والعمل على بناء مجتمع متكامل بعناصر بشرية قادرة على الإنتاج ومواكبة التغييرات الراهنة والتي تقود نحو مستقبل أفضل في ظل الجمهورية الجديدة و رؤية مصر 2030.

 

وشدد عضو النواب، على أن المبادرة خطوة جادة من الدولة لترجمة خطط وبرامج الحكومة المختلفة في صورة قرارات على أرض الواقع، خاصة وأن بناء الإنسان يساهم في نجاح كافة الجهود التنموية التي تشهدها الدولة المصرية، وخلق جيل واعي قادر على مواجهة الشائعات وما يُحاك بالوطن سواء من الداخل أو الخارج فى ظل ما تشهده المنطقة من توترات وصراع كبير.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد