موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

مؤمن زكريا في نيابة الخليفة لسماع أقوالة في واقعة السحر

 

وصل مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، إلى نيابة الخليفة في مجمع محاكم زينهم، للاستماع إلى أقواله حول واقعة السحر.

وتستمع النيابة لأقوال مؤمن زكريا في ادعاءات تعرضه لأعمال سحر اكتُشفت في مقبرة أسرة مجدي عبدالغني، لاعب منتخب مصر السابق.

وظهر اللاعب السابق في نيابة الخليفة مرتديا كابا أبيض وتي شيرت أسود، وحوله عدد من أفراد الأمن لمساندته للوصول إلى مكتب وكيل النيابة.

وكشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناوله عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب السابق مجدي عبدالغني- بالخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم وعبارات غير المفهومة.

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) «تم ضبطهم عدا نجله».

وأفاد بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا «لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية» وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني لإلصاق الواقعة به «لكونهما شخصيات رياضية مشهورة».

كما ادعوا عثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًّا وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد