موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

وكيل الشيوخ يهنئ السيسي ووزير الدفاع بذكري انتصارات اكتوبر.. ستظل عيدا للعزة والكرامه ورد الاعتبار

 

ارسل المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، برقية تهنئة الي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الاعلي للقوات المسلحه ، ولوزير الدفاع والقوات المسلحه المصريه وجميع ضباط وجنود الجيش المصري ، بمناسبة عيد القوات المسلحه وذكري ال 51 بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة ، مؤكداً بأنها حرب غيرت مجري التاريخ وموازين القوي ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة .

 

واضاف وكيل الشيوخ في يرقيته أنه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن ومايعصف بالمنطقه من توترات ، ما أحوجنا اليوم الي عبور جديد الي آفاق المستقبل والاستقرار ، ومما لاشك فيه بأنه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحه ، علي كافة المستويات ، القتاليه واللوجستية ، حتي باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

 

وتابع ابوشقه أنه ستظل 6 اكتوبر عيدا للعزة والكرامه ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور .

 

واختتم ابوشقة برقيته بتوجيه تحيه وتقدير وإكبار للقوات المسلحه ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهره يقظه ، حماية لأمن الوطن وتحيه لأرواح الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من أجل الوطن ، منهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد