موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بلعيد ويوسف حسن ..فضيحتان تضربان أروقة الاهلي والزمالك (القصه كاملة )

شهد اروقه القطبين الكرويين الاهلي والزمالك فضيحتين جديدتين فجرهما لاعبي الفريقيان الجزائري احمد القندوسي للاهلي ويوسف حسن لاعب الزمالك
وتكشف الازمتان الفساد الذي يشوب عمليه التعاقد مع اللاعبين وحرب الوكلاء والسماسره في الكره المصريه

فضيحه انتقال بلعيد
الفضيحه الاولي كشفها احمد القندورسي في تصريحات تلفزيونيه امس عن سبب فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد للقلعة الحمراء، خلال الانتقالات الماضيه
وقال أحمد قندوسي في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي».

وأضاف: «بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة»باظت«بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن في ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل».

وتابع: «عندنا في الجزائر مينفعش أترك صاحبي علشان الجنيه ولا نجبر على أي حاجه، ولذلك بلعيد رفض تغيير وكيله».

وواصل: «بعدها اتقال له إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرين وهو مارفضه اللاعب».

وزاد: «كل ما أقيل بأني قلت له لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد أفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك، وأيضًا لم يتدخل مدرب منتخب بلادنا»بيتكوفيتش«في إفشال الصفقة».
وأتم قندوسي حديثه قائلا: «كل ما أقيل عن القندوسي عبر السوشيال ميديا كذب ولا أحد كان يعرف الحقيقة، وأنا كنت هبقى سعيد لو أتى إلى النادي الأهلي وعاوز كل الجزائريين يجوا مصر».
وعلي الفور تحرك محمد رمضان المدير الرياضي وطلب من الشئون القانونيه في النادي فتح تحقيق في الوقائع التي ذكرها احمد القندوسي وطلب مخاطبة سيراميكا كليوباتر المعار له القندوسي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ماصدر عنه.
وهي ليست المره الاولي التي تحدث ازمات في انتقالا اللاعبين للنادي الاهلي بسبب صراع الوكلاء

يوسف حسن الزمالك غدر بي
تصاعدت ازمة لاعب الزمالك يوسف حسن بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك وتجاهل اداره النمادي والمسئولين عن قطاع الكره متابعة حالته الصحيه والتكفل بعلاجه
وكان يوسف حسن قد كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» اليوم الجمعة: «جمهور الزمالك العظيم.. حلم من أحلامي تحقق في دخولي لنادي الزمالك ولكن التوفيق لم يحالفني».

‎وأضاف: «تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم ولا أعلم أين سيكتب لي القدر هذا العام حتى الآن في مستقبلي، وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك وإسعاد جماهيره العظيمة.. ‎الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن تفيد في شيء».

وتابع: «كان لدي الكثير من عروض النوادي في مصر وخارجها وبمبالغ أكثر إغراء من الزمالك، ولكن اخترت الزمالك حبا فيه وأملا في كتب تاريخ معه، ولكن عليكم أن تعلموا أنه تم ظلمي ظلما لا يتحمله بشر لحسابات شخصية، وعليكم مراجعة تصريحات المدرب الكبير فيريرا عندما ذكر اسمي بأنني سأكون أفضل لاعب في مصر وتم اختياري بالاسم».
وأتم لاعب الزمالك: «لن أسامح فيما حدث لي من تدمير نفسي ومادي وسيأتي التوقيت المناسب لمعرفة جميع التفاصيل حتى تدركوا وتعلموا كيف تحمون قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية.. أراكم على خير وأتمنى من الله التوفيق فيما هو قادم لي ولكم».
قال يوسف حسن: «اتفاجئت بفسخ إدارة الزمالك عقدي، وأنا كنت بتعالج عادي وبتمرن عادي وكل حاجة تمام، وخدت بالي النهاردة إن اسمي مش موجود في القائمة بتاعة الفريق فمروحتش التمرين النهاردة ونزلت بعدها البوست على حسابي على فيسبوك».

وأضاف: «محدش كلمني من نادي الزمالك، ولا حد أبلغني إنه هيتم فسخ التعاقد معايا، وكانوا سايبني اتمرن مع الفريق عشان خايفين من الفضيحة، زي ما فضحتهم عشان مصاريف علاجي».

وأتم: «علاقتي انتهت بنادي الزمالك، ومش هتواصل مع أي مسؤول، وهشوف رزقي في نادي تاني، رغم إني معييش وكيل حاليا بعد ما فسخت مع وكيلي بسبب إنه مبيتكلمش عن حقي وهو السبب في اللي أنا فيه ده».
وعلي عكس الاهلي تجاهل مجلس اداره النادي الواقعه ولم يطلب التحقيق فيها كما فعل الاهلي

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد