موقع مصر الإخباري
أخبار

انتخاب المجلس المصري لعضوية لجنة حقوق الإنسان بالاتحاد الدولي للشباب الليبرالي ( IFLRY )

تم انتخاب د. كيرلس نبيل،عضو مجلس الامناء بمجلس الشباب المصري ، عضواً بلجنة حقوق الإنسان التابعة للاتحاد الدولي للشباب الليبرالي (IFLRY) في خطوة تؤكد على المكانة المتنامية لمجلس الشباب المصري على الساحة الدولية.
يعد هذا الانتخاب علامة بارزة في مسيرة (مجلس الشباب المصري) نحو تعزيز دور الشباب المصري في المحافل الدولية .
وقد عبر د. محمد ممدوح، رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، عن فخره الكبير بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أن انتخاب د. كيرلس في لجنة حقوق الإنسان ممثلا عن مجلس الشباب بالاتحاد الدولي للشباب الليبرالي يعكس التقدير الدولي المتزايد للشباب المصري.
مؤكدا علي أن مجلس الشباب المصري يعمل باستمرار على دعم قدرات الشباب، تمكينهم ودفعهم إلى صدارة المناقشات الدولية المتعلقة بالعديد من القضايا الهامة.
وأضاف د. ممدوح أن المجلس يحرص من خلال استراتيجية عمله ، خطته التنفيذية على تقديم الدعم الكامل لاعضائه من الشباب المصري ليكونوا قادة في مجالاتهم، مشيراً إلى أن هذا الانتخاب يفتح أمام الشباب المصري فرصاً أكبر للمشاركة الفعالة في القضايا العالمية ، ويعزز من تأثيرهم الإيجابي في المحافل الدولية.
من جانبه، أعرب د كيرلس نبيل عن اعتزازه بهذا الانتخاب ممثلا لمجلس الشباب المصري، مؤكداً علي أن هذا الإنجاز يُعد انعكاساً للجهود التي يبذلها المجلس في إطار عمله ، لتعزيز مكانة الشباب المصري على المستوى الاقليمي والدولي.
وأشار د. كيرلس إلى أن انتخابه يمثل دليلاً على أن الشباب المصري قادر على أن يكون جزءاً من المشاركة في صنع القرار الدولي .
الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي للشباب الليبرالي (IFLRY) هو منظمة شبابية عالمية تهدف إلى تعزيز حقوق الإنسان والقيم الليبرالية والديمقراطية. وتعمل لجنة حقوق الإنسان التابعة له على مناقشة قضايا محورية مثل ، العدالة الاجتماعية، وحماية البيئة، وهي قضايا تتداخل مع التحديات التي يواجهها الشباب في جميع أنحاء العالم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد