موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

المصريين الأحرار بالإسكندرية يطوف الشوارع احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر

 

نظم حزب المصريين الأحرار مسيرة بالسيارات والأعلام احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر 73، طافت شوارع الإسكندرية من المندرة إلى رأس التين.

ويأتي ذلك بناءا على توجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وتحت أشراف وحضور منى كيرلس عضو الهيئة العليا وأمين تنظيم الإسكندرية.

جابت المسيرات شوارع الإسكندرية على الأغاني الوطنية وتوزيع الاعلام علي المارة ، وشارك الاحتفال أحمد علي عضو الهيئةالعليا، و إبراهيم الدلال، مسؤول لجنة الفلاحين، و سمير يسي، أمين المحليات، محمود رزق، مسؤول خدمة المواطنين، و محمد منصور، أمين الشباب، وسحر عبد العظيم، أمينة المرأة واعضاء هيئة مكتب الحزب بالإسكندرية.

وأكدت منى كيرلس أن الحزب يسعى لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير من خلال الوعي والتثقيف، مشددة على أن محاربة الفساد تتطلب وعيًا مجتمعيًا.

وأضافت أن هذه الفعاليات تعكس إيمان الحزب بأن العمل السياسي هو مسؤولية كبيرة تجاه الوطن، وليس مجرد تشريف، وضرورة استذكار المواقف التاريخية للدولة المصرية في إطار تعزيز الانتماء الوطني.

من جهته، أشار إبراهيم الدلال إلى أن حرب أكتوبر تجسد أسمى معاني التضحية، حيث تظل محفورة في وجدان الشعب المصري، معتبرا إياها من أبرز الأحداث التاريخية في الشجاعة والإخلاص.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد