موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

كشف غموض مقتل الطفلة “لميس” بالدقهلية.. السر مرات عمها 

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من كشف غموض اختفاء طفله في العقد الأول من العمر، منذ يوم الأحد الماضي، وتم العثور عليها، داخل جوال، تم اخفائة بكرتونة كببرة الحجم داخل بلكونة بمنزل عمها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصوره.

وكان اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد محمد جمعة، مأمور مركز شرطة بلقاس، بحضور “م.أ”، (36 عاما)، باختفاء ابنته “لميس” (4 سنوات)، مقيمة مع أهلها في “عزبة إبراهيم”، عن المنزل منذ صباح الأحد الماضي.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، لفحص البلاغ، وتفريغ كاميرات المراقبة، كاميرات المراقبة، وبتمشيط المنطقة، وتفتيش مسكن شقيق المبلغ عثر على الطفلة “جثة هامدة” داخل جوال، وموضوع في كرتونة كببرة ببلكونة المنزل.

وتبيّن أن زوجة عمها “ر.م” (24 عاما)، هي التي تخلصت من الطفلة بهدف سرقة قرطها الذهبي، لتسديد مديونياتها وتعثرها في سداد قرض مستحق لوالدها.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمة، واعترفت بارتكابها الواقعة، وأنها استدرجت الطفلة، وكتمت أنفاسها، بهدف سرقة قرطها الذهبي، وحاولت إخفاء جثتها بوضعها داخل جوال ووضعه بكرتونة كبيرة الحجم بجانب بعض المخلفات داخل البلكونة المنزل.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة، وحُرّر محضر بالواقعة وأُخطِرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد