موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

كل ماتريد معرفتة عن الهام عبد البديع بعد انفصالها من وليد سامي

أثارت انباء انفصال الفنانة الهام عبد البديع عن زوجها الملحن والمنتج وليد سامي  بعد زواج استمر نحو عامين، دون إبداء أي أسباب للانفصال.

من هي الفنانة الهام عبد البديع

ممثلة مصرية حصلت على درجة البكالوريوس في النظم و المعلومات في أكاديمية القاهرة، كما درست الماجستير في إدارة الأعمال. شاركت في عدة أعمال للدراما التلفزيونية، منها (باب الخلق، آدم و جميلة، لعبة الموت). شاركت في السينما بأفلام (نظرية عمتي، عمر و سلمى 3، يوم مالوش لازمة).

بدأت مشوارها الفني في عام 2010 بالمشاركة في مسلسل قصة حب.

-في عام 2012 شاركت في 4 أعمال دفعة واحدة وهي عمر وسلمى، مسلسل سيت كوم ‘عروسة يا هوو’، وميني سيت كوم ‘ربع مشكل اكسترا سبايسي’، ومسلسل ‘باب الخلق’.

أهم أعمال إلهام عبد البديع الدرامية:’ادم وجميلة، سلسال الدم، سرايا عابدين، حق ميت، يونس ولد فضة، ذهاب وعودة، طاقة القدر، كأنه امبارح، فلانتينو، اهو ده اللي صار’.

-أهم أعمالها السينمائية:’الحرامي والعبيط، يوم مالوش لازمة، اهواك’.

-صرحت إلهام من قبل أن أنها تكبر زوجها وليد بـ8 سنوات، وانها في البداية لم تكن تعرف هذا الفارق السني بينهما، وأن أسرتها كانت معترضة على زواجها منه في البداية.

أبرز المعلومات عن وليد سامي

وليد سامي، ممثل مصري، شارك بالتمثيل في فيلم بعنوان (الحب مسرحية من 3 فصول) من إنتاج عام 2001، ومسلسل (حمزة وبناته الخمسة).

تفاصيل انفصال وليد سامي

أعلن المنتج وليد سامي انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة إلهام عبد البديع.

وكتب وليد سامي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير.

زواج إلهام عبد البديع ووليد سامي

يذكرأن إلهام عبد البديع ووليد سامي احتفلا بزواجهما في 30 أكتوبر الماضي، وأقيم الحفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين.

وجاء الانفصال بعد عامين من الزواج، حيث احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بزواجها من الملحن وليد سامي عام 2022 في حفل اقتصر على تواجد الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد