موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

قيادى بـ”مستقبل وطن”: كلمة الرئيس السيسى أكدت موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية

 

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية بحزب مستقبل وطن، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية، أكدت موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية محورية.

 

 

ولفت أمين الشئون القانونية بحزب مستقبل وطن، إلى ان الكلمة تأتي بالتزامن مع احتفالات الذكرى الـ 51 لـ نصر أكتوبر المجيد الذي شهد عملا جادا ومبهرا للقوات المسلحة خلال هذه الحرب، رسخت لدى الجميع أيضا أن الحلول السلمية القائمة على الحوار هي السبيل الوحيد لتحقيق التنمية والاستقرار في المنطقة.

 

 

وأضاف المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أن الكلمة تطرقت بصورة مباشرة لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس، وتجديد دعوة الدولة المصرية للمجتمع الدولي للتدخل بشكل أكثر فعالية من أجل وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية بشكل عاجل إلى قطاع غزة، وفى نفس الوقت رفض انتهاكات جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي تسبب في اتساع رقعة الصراع في المنطقة، إضافة للتأكيد على أن مصر لا تدخر جهدًا في سبيل دعم حقوق الفلسطينيين، سواء من خلال مواقفها السياسية أو من خلال جهود الوساطة التي تقوم بها بشكل مستمر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد