موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الصحة: تطعيم اعضاء الجمعيه العموميه لناديي الاهلي وسبورتنج

أعلنت وزارة الصحة والسكان، استمرار توفير فرق طبية لتطعيم المواطنين من العاملين وأعضاء الأندية الرياضية والاجتماعية، بالتزامن مع انعقاد جمعياتها العمومية،
وأشار الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى توزيع ٩ فرق طبية لتطعيم المواطنين بالنادي الأهلي، في منطقة الجزيرة بمحافظة القاهرة، ونادي سبورتنج بمحافظة الإسكندرية اليوم الجمعة، بالتزامن مع انعقاد الجمعية العمومية بالأندية، لافتاً إلى توافر كافة أنواع اللقاحات.
ولفت “عبد الغفار” إلى أن الفرق تضم أطباء وممرضين ومدخلي بيانات، لاستقبال المواطنين وتسجيل بياناتهم، ومن ثم تطعيمهم بلقاح فيروس كورونا، مؤكداً توافر كافة سبل الدعم اللوجيستي لإتمام عملية التطعيم، والتي تشمل (أجهزة كمبيوتر لتسجيل البيانات، ثلاجة حفظ اللقاحات، شهادات التطعيم الموثقة).
وأشار “عبد الغفار” إلى قيام فرق التواصل المجتمعي بتقديم التوعية والإرشادات الصحية للمواطنين في مقر النادي، مؤكداً على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، والحفاظ على المسافات الآمنة بين متلقي الخدمة، فضلاً عن توفير الكمامات ومطهرات الأيدي.
وأوضح “عبد الغفار” أن فرق التطعيم شهدت إقبالاً كثيفاً من العاملين وأعضاء الجمعيات العمومية بالأندية، لافتاً إلى أن الوزارة وفرت فرق طبية لتطعيم العاملين وأعضاء الجمعية العمومية بنادي الجزيرة الرياضي بمحافظة القاهرة، ونادي دكرنس الرياضي بمحافظة الدقهلية، ونادي سموحة بمحافظة الإسكندرية، خلال الأيام الماضية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد