موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

هزيمة المصري وفوز بيرميدز في ذهاب كاس الكونفدراليه الافريقيه

لقي المصري البورسعيدي هزيمه مفاجئه علي يد ريفرز يونايتد النيجيري، بهدفين لهدف في حين حقق بيرميدز فوزا علي مانيما الكونغولي بهدف دون رد، في ذهاب منافسات ذهاب ملحق دور الـ32 من كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

ففي مباراه المصري ظهر التحفظ الدفاعي من جانب المصري في بداية الشوط الأول، وسيطر فريق ريفرز على مجريات اللقاء، ولكن وسط تألق كبير من عصام ثروت حارس مرمى المصري البورسعيدي.
استطاع فريق ريفرز يونايتد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق ملاتشي أوهاوما، ولم يمر سوى دقيقتين استطاع حتى محمد عنتر لاعب المصري من تعديل النتيجة بعد بعرضية من إيزي ايميكا.
واصل فريق ريفرز ضغطه على المصري، إلى أن نجح من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 34، عن طريق إسحاق رافيو.

انحصر اللعب في وسط الملعب في الشوط الثاني، الذي شهد قلة محاولات الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز ريفرز يونايتد 2-1.

وحقق فريق بيراميدز فوزا سهلا على مانيما الكونغولي بهدف دون رد،في المباراة التي المباراة على ملعب “الشهداء” معقل الفريق الكونغولي.

وجاء الهدف في الدقيقة 25 عن طريق محمود وادي الذي كسر صمت اللقاء بهدف استغله من خطأ مركب بين خط الدفاع وحارس المرمى ليعلن تقدم الفريق الضيف.

وحاول الفريق المضيف إدراك هدف التعادل خلال الشوط الثاني، إلا أن الهجمات لم تصاحبها خطورة حقيقة على مرمى شريف إكرامي حارس بيراميدز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد